البنية التحتية وتكامل الأنظمة

البنية التحتية وتكامل الأنظمة

تؤكد البنية التحتية وتكامل النظام على عروض الخدمات المختصة لدينا  التي تقدم للحكومات والشركات تطبيقات وخدمات وحلولاً تضمن بقاء عملائنا في طليعة الأمن الإلكتروني. وتتفرع خدماتنا الخاصة بالبنية التحتية وتكامل النظم إلى ثلاثة مجالات رئيسية: الهندسة التقنية، والتنفيذ، وإدارة المشاريع. ومن خلال هذا النهج الشامل  نقدم حلولاً أمنية متكاملة بالاعتماد على الموارد من مختلف أعمال دارك ماتر من الأبحاث والتطوير إلى الحلول الذكية.

نحن ندير مشاريعاً من بداية مراحل وضع المخططات وحتى التنفيذ واستكمال تصميم الأدوات والخدمات والبرامج والأجهزة لتقديم حلول مختصة في مجالات البنية التحتية والتقنيات مع قدرات لبناء بنية تحتية متكاملة وآمنة تتدرج بين الشبكات إلى مراكز البيانات وغيرها من عمليات الانتشار على نطاق واسع. وهكذا، يضمن العملاء حماية أمنية أصيلة ومصممة وفق احتياجاتهم.

الهندسة التقنية

يحول المهندسون التقنيون متطلبات العمل إلى حلول تقنية عبر تصميم الأدوات، والخدمات، والبرمجيات، والأجهزة لاستباق وإيجاد الحلول للتحديات التقنية. وبالإضافة إلى خدمات المشاريع الفريدة،ويقدم فريق الهندسة التقنية مجموعة من حزم تقييم البنية التحتية لتقييم كفاءة نظم المؤسسة وأمنها والتزامها، وذلك يشمل:

  • التقييم الافتراضي

  • تقييم أمن تكنولوجيا المعلومات

  • تقييم البنية التحتية بما في ذلك الشبكات، والخوادم، والتخزين والأمن

  • تقييم المنشآت الحساسة

التطبيق

خلال دورة حياة المشروع، يعمل طاقم المهندسين التنفيذيين لدينا مع العملاء من المنظمات على نشر حلول البنى التحتية والحلول التقنية. ويعملون على ضمان تشغيل النظم الجديدة بسلاسة مع الحد الأدنى من انقطاع الخدمة. وعلى وجه التحديد، يتولى مهندسونا مسؤولية بناء واختبار وتسليم الحلول والتأكد من أنها مدعومة من الناحية العملية. وينسجم عملهم مع كافة مستويات الحوسبة، والشبكات، والأمن والإدارة، وهذا يشمل:

  • عمليات الانتقال للحواسيب المكتبية

  • عمليات الانتقال إلى المكاتب

  • عمليات الانتقال إلى مخدم ’ويندوز‘

  • عمليات الانتقال للرسائل

إدارة المشاريع

يعمل مديرو المشاريع المتخصصون والمعتمدون مع العملاء لتقييم متطلباتهم وتحديد حلول متطورة وخاصة لتلبية احتياجات عملهم. ويعتمدون على مصادر من مختلف أعمال دارك ماتر من الأبحاث والتطوير، إلى الحلول الذكية وإدارة المشاريع من مراحل البداية ووضع المخططات وصولاً إلى تنفيذها واستكمالها. ويتعاونون مع أعضاء فريق العميل خلال مراحل التخطيط والتنفيذ حرصاً على الالتزام بدقة الوقت، والميزانية، والنطاق والنوعية. كما يشجعون إجراء الاتصالات المنتظمة، بما في ذلك الاجتماعات الأسبوعية، وكل أسبوعين والاجتماعات الشهرية حرصاً على تحقيق انسجام المشروع ونجاحه.