دارك ماتر تكشف ع

دارك ماتر تكشف عن طموحها للتوسع دولياً بالمشاركة في مؤتمر بلاك هات لأمن المعلومات في الولايات المتحدة


·      دارك ماتر هي الراعي البلاتيني للمؤتمر وتشارك في أنشطة رفيعة المستوى تشمل إقامة أربع ورش عمل
·      الشركة تسعى لبناء الشراكات وتوظيف أصحاب المواهب وترسيخ حضورها في مجتمع الأمن الإلكتروني العالمي

 كشفت دارك ماتر، الشركة الدولية الرائدة في الأمن الإلكتروني ومقرّها الإمارات العربية المتحدة، أنها ستكون الراعي البلاتيني لمؤتمر بلاك هات الولايات المتحدة الأميركية 2016 Black Hat USA  لأمن المعلومات المقام في فندق ماندالاي باي في لاس فيغاس حتى 4 أغسطس.
 
وتمثل هذه الرعاية أكبر فعالية دولية تشارك فيها دارك ماتر في تاريخها، حيث تُعتبر مؤتمرات بلاك هات السلسلة الأهم والأعلى مستوى من الناحية التقنية في مجال أمن المعلومات على مستوى العالم. فعلى مدى 18 عاماً، قدمت هذه السلسلة للحضور آخر المستجدات والتطورات والاتجاهات في مجال أمن المعلومات وأبحاثها، وذلك في بيئةٍ تتسم بالحيادية الصارمة من الناحية التجارية.
 
تشمل هذه الفعالية التي تستمر ستة أيام برنامجاً تدريبياً مكثفاً مدته أربعة أيام لممارسي أمن المعلومات من جميع المستويات، يتبعه المعرض والمؤتمر الرئيسي الذي يستمر يومين ويشمل أكثر من 100 جلسة يتم اختيارها بشكل مستقل حيث تتضمن ندوات تعريفية ولقاءات مفتوحة وفرصاً للتواصل وبناء العلاقات.
 
وستحظى دارك ماتر بحضورٍ رفيع المستوى بصفتها الراعي البلاتيني للفعالية، بما في ذلك المشاركة في تقديم عددٍ من المحاضرات والعديد من فرص الظهور لعلامتها التجارية. وتهدف هذه المشاركة في المؤتمر والمعرض في الولايات المتحدة بشكل رئيسي إلى ترسيخ مكانة الشركة في مجتمع الأمن الإلكتروني العالمي، فضلاً عن اغتنام الفرص لبناء شراكات جديدة واستقطاب أفضل أصحاب المواهب للعمل لدى الشركة.
 
يرأس وفد دارك ماتر إلى مؤتمر بلاك هات الرئيس التنفيذي للشركة فيصل البنّاي، إلى جانب عددٍ من كبار مسؤولي دارك ماتر الذين سيمثلونها في هذا الحدث.
 
وتعليقاً على الحضور البلاتيني المرتقب في مؤتمر بلاك هات في الولايات المتحدة، قال فيصل البنّاي: "لقد حرصنا طوال عام تقريباً على التعريف بقدراتنا والمواهب التي نملكها في مجال الأمن الإلكتروني. ويتيح لنا مؤتمر بلاك هات في الولايات المتحدة فرصةً جيدة لتقديم أنفسنا أمام مجتمع الأمن الإلكتروني على نطاق عالمي. ونحن فخورون جداً بالتقدم الذي أحرزناه حتى الآن، لكننا مع كل خطوةٍ نحققها ندرك سريعاً الحجم الهائل لما يمكن إنجازه، ونحن نسعى لكسب الشركاء الذين يمكنهم دعم طموحاتنا."
 
وأضاف البنّاي: "لدينا رغبة كبيرة في اجتذاب أفضل الشركاء والمهنيين المختصين في الأمن الإلكتروني للانضمام إلينا، حيث نتطلع إلى مضاعفة عدد موظفينا الحاليين بحلول نهاية العام. ونحن نضع الأساس لعملٍ يمكن أن يترك أثراً كبيراً على المجتمعات في المستقبل المنظور، فرؤيتنا تتلخص في حماية المستقبل من خلال تأمين التقنيات المتعلقة به، ولا شك أنّ حضور فعاليةٍ مهمة مثل مؤتمر بلاك هات يتيح لنا فرصة عرض الإمكانات الحقيقية للتبادل التقني ثنائي الاتجاه بين الاقتصادات الناشئة والاقتصادات الأكثر تقدماً."
 
وخلال المؤتمر، سوف يعرض روبرت ستاتيكا، نائب الرئيس الأول لشؤون التكنولوجيا والبحوث لدى دارك ماتر، خبرات الشركة وقدراتها من خلال تقديم ورشة عمل موضوعها بحث الأدوات والأساليب اللازمة لتحقيق الأمن الشامل، وتقديم أمثلة لضوابط البيانات في نظم الاتصالات في الحكومة والجيش والقطاع التجاري.
 
كما يشارك كلٌّ من إريك إيفرت نائب الرئيس الأول لخدمات الأمن المدارة في شركة دارك ماتر، وستيفن برينان نائب الرئيس الأول لشبكة الدفاعات الإلكترونية، وسكوت ريا نائب الرئيس الأول للبنية التحتية الرئيسة العامة، في ورشة عمل تناقش التهديدات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وتضعها في السياق المناسب عن طريق إبراز مبادرات الجيل الجديد التي قدمتها المنطقة للتصدّي لهذه التهديدات.
 
إلى ذلك، سوف يسلط ستيفن برينان الضوء على دور العامل البشري في الأمن الإلكتروني في ورشة عمل منفصلة. ​كما سينضم إليه خوان بوكانيغرا، المدير التنفيذي لأكاديمية التدريب الإلكتروني لدى دارك ماتر، لمناقشة التقنيات الأكثر فعالية في التدريب الخاص بالأمن الإلكتروني.