دارك ماتر تسلط ا

دارك ماتر تسلط الضوء على الأمن الإلكتروني خلال

  • الرئيس التنفيذي فيصل البنّاي يشارك في تقديم "الريادة الفكرية" خلال الحدث
  • دارك ماتر: الشريك الحصري للأمن الإلكتروني المبتكر لمعرض ومؤتمر أمن المعلومات 

 

أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها الواسعة في "أسبوع تكنولوجيا المستقبل" والذي سيقام من 29-31 مارس 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

فإن «أسبوع تكنولوجيا المستقبل»، الذي تشارك فيه دارك ماتر كشريك مؤسس للأمن الإلكتروني، يجمع بين أربعة فعاليات تجارية تتضمن معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك»، ومعرض إنترنت الأشياء، ومعرض البيانات الكبيرة، ومعرض ومؤتمر الخليج للحوسبة النقالة للمؤسسات «جيمك».

كما تشارك دارك ماتر كشريك الأمن الإلكتروني المبتكر لمعرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك»، والذي يعد أحد أكبر مؤتمرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السنوية في منطقة الشرق الأوسط مستقطباً مئات العارضين وآلاف الزوار كل عام.

ويعد معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك)، الذي يستقطب كبار المختصين بما في ذلك رؤساء أقسام المعلومات، ورؤساء أقسام التقنية، ورؤساء أقسام النظم، والإدارات العليا في الصناعات الرئيسية التي تتضمن التمويل والطاقة والاتصالات والحكومة وتقنية المعلومات، منصة إلتقاء تفاعلية للمهتمين بمعرفة المزيد عن التكنلوجيا واثارها على تنمية أعمالهم. 

وسيشارك فيصل البناي الرئيس التنفيذي لدارك ماتر كمتحدث رسمي في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك).

وسيشهد الحدث أيضاً مشاركة كل من هارشول جوشي، نائب رئيس أول في الحكومة الالكترونية وإدارة المخاطر والامتثال، وإريك إفيرت، نائب الرئيس الأول للخدمات الأمنية المدارة في دارك ماتر، اللذان سيستضيفان جلسة نقاش تتمحور حول "أفضل سبل الحماية من التهديدات الداخلية".

وتعليقاً على مشاركة دارك ماتر في هذا الحدث الرائد قال فيصل البناي: "كوننا شريك رئيسي في "أسبوع تكنولوجيا المستقبل"، تعمل دارك ماتر على تعزيز أهمية الأمن الإلكتروني في الحكومات والمؤسسات في الوقت الحاضر والمستقبل. تقدم فعاليات هذا المؤتمر الفرصة لتبادل وجهات النظر على الأدوار الحيوية التي يلعبها الأمن الإلكتروني في ازدهار الشركات والدول على حد سواء. ونحن نتطلع قدماً الى الكثير من التفاعلات المثمرة خلال هذا الحدث."

ومن جانبها قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس لدى مركز دبي التجاري العالمي: "يشرفنا وجود دارك ماتر كشريك مؤسس للأمن الإلكتروني في "أسبوع  تكنولوجيا المستقبل"، وشريك الأمن الإلكتروني المبتكر لمعرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك». حيث تعكس هذه المشاركة أهمية الدور الذي يلعبه الأمن الإلكتروني لمساعدة الشركات والدول على العمل بشكل صحيح. ستمكن مشاركة دارك ماتر الفعالة زوار المعرض من معرفة أبرز قضايا الأمن الإلكتروني والحلول المتوفرة."

كما سيتواجد خبراء دارك ماتر في معرض ومؤتمر الخليج للحوسبة النقالة للمؤسسات «جيمك»، المعرض التابع "لأسبوع تكنولوجيا المستقبل" والذي سيرتكز على تجوال الشركات، حيث سيشارك إريك إفيرت في جلسة نقاش تتمحور حول تحويل مشاركة العملاء تحت عنوان "كيف يحول الإتصال المفرط الإنتاجية ويحسن من القرارات الذكية المتخذة من قبل القوة العاملة". وعلاوة على ذلك، ستقدم الدكتورة نجوى عراج، نائب رئيس المشاريع الخاصة في دارك ماتر، شرح تفصيلي حول عناصر استراتيجية للأمن المتنقل في جلسة حوار تحت عنوان "الحلول الأمنية للعالم المتنقل".

أما ستيفن برينان النائب الأول لرئيس شبكة الدفاع الإلكترونية، فإنه سيشارك في نقاش حول "المصير المرتبط بين تدافق البيانات والتهديدات الأمنية"، ومن جانبه سيشارك سكوت ريا النائب الأول لرئيس شبكة الدفاع الإلكترونية، في ورشة عمل تحت عنوان "حرق السلاسل الورقية". كما سيتواجد ممثلون من مختلف أنشطة الأمن الإلكتروني لدى دارك ماتر خلال "أسبوع تكنولوجيا المستقبل".

للمزيد من المعلوومات عن معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  http://www.gisec.ae/