دارك ماتر تشارك

دارك ماتر تشارك في معرض نظم الدعم الذكي العالمي في الشرق الأوسط 2016

 

·      حضور وفد رفيع المستوى من دارك ماتر يتضمن كل من هارشول جوشي، ستيفن برينان، سكوت ريا، والدكتورة نجوى أعرج لمناقشة مواضيع متعددة حول الأمن الإلكتروني
 
·      دارك ماتر شريك رئيسي لأكبر حدث يضم ممثلي تطبيق الأمن الإقليمي، ومحللي الاستخبارات والأمن الوطني 

أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها كشريك رئيسي في المعرض المتخصص بنظم الدعم الذكي للإعتراض القانوني والمراقبة والاستخبارات الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط (ISS World Middle East 2016).

ويقام هذا الحدث، المقرر عقده في فندق جي دبليو ماريوت، دبي يومي 15 - 16 مارس خصيصاً للجهات الحكومية، ومحققي المشاريع الخاصة، وشركات الاتصالات ومزودي الحلول الأمنية، حيث يستقطب ممثلي تطبيق الأمن الإقليمي، ومحللي الاستخبارات والأمن الوطني.  

وستكون مشاركة دارك ماتر ملفتة بحضور عدد من أفراد الإدارة العليا تتضمن كل من هارشول جوشي، نائب رئيس أول، في  الحكومة الالكترونية وإدارة المخاطر والامتثال، وستيفن برينان، النائب الأول لرئيس شبكة الدفاع الإلكترونية، وسكوت ريا نائب الرئيس الأول للبنية التحتية الرئيسة العامة، والدكتورة نجوى أعرج، نائب رئيس المشاريع الخاصة لمناقشة مواضيع متعددة حول الأمن الإلكتروني.

وسيقوم هارشول جوشي باستكشاف أحدث توجّهات وسبل الأمن الإلكتروني الذي قد يساهم في ازدهار البيئات المترابطة من خلال حلقة نقاش تحت عنوان "هل بإمكان الأمن الإلكتروني مساعدة السلطات؟"، حيث سيتطرّق إلى شرح مفصل حول تأثير الخروقات وكيفية الإستجابة لها.

أما ستيفن برينان فإنه سوف يرئس حلقة نقاش تحت عنوان "10 وصايا لمكافحة التجسس الإلكتروني" والتي سيناقش من خلالها سبل تحقيق مكاسب ملموسة في الوضع الأمني من خلال إضافة فرق متخصصة في مجال مكافحة التجسس الإلكتروني في منطقة الثقة للقراصنة الإلكترونية.

وفي جلسة نقاش "Through the looking glass: can I trust you or not?"، سيناقش سكوت ريا عن العناصر المشتركة في ثقة البنى التحتية وكيفية مساهمة كل عنصر منها في تحديد ما إذا كان تم تحقيق هذه الثقة المطلوبة أم لا. وسيعرض سكوت من خلال استخدام البنية التحتية الرئيسة العامة، كيفية إسفار النقص في مكونات أطر الثقة التي قد تؤدي إلى انعدام الثقة العامة.

أما الدكتورة نجوى أعرج، فستقدم عرض بعنوان "Securing the Mobile, Embedded and Cyber Physical Systems"، والذي سيناقش التصدي للتحديات التي تفرضها الأنظمة المدمجة، آخذة بعين الإعتبار مختلف الأجهزة والبرمجيات ومنهجيات التصميم المشتركة والهندسة المعمارية لتأمين بنية تامة عبر مجموعة برامجها. كما ستقوم الدكتورة أعرج بدراسة الهجمات العملية ضد التطبيقات الآمنة والنظر في التدابير المضادة اللازمة التي لا تغطيها نظرية الإثباتات والنماذج الأمنية.

وستستغل دارك ماتر مشاركتها لعقد محادثات رفيعة المستوى مع المشاركين في المؤتمر كجزء من التزامها الاستراتيجي لتوفير حلول إلكترونية أمنية متكاملة للقطاعات العامة، والخدمات المالية، وقطاع الاتصالات والطاقة.

تضمّ دارك ماتر، الشريك المعتمد لدولة الإمارات العربية المتحدة، نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الإنترنت، وهم يعملون على تطوير وإدارة ونشر التقنيات الحديثة، والامتثال لدورة حياة أمن الإنترنت في الشركة، باتباع منهجية تتضمن أربع مراحل هي التخطيط، الكشف، الحماية والاسترجاع، وتعزيز حلولها الأمنية للشركات.

تتطلع الشركة إلى أسواق أوسع من خلال تقديم خدماتها للعملاء في المنطقة وحول العالم، بحيث انها تقدم مجموعة متكاملة من الحلول الأمنية والخدمات إلى المؤسسات التي لها متطلبات أمنية متقدمة، ومنها الحكومات والمؤسسات التي تنفذ أعمال البنى التحتية والشركات الكبيرة.