دارك ماتر يدخل س

دارك ماتر يدخل سوق الاتصالات الآمنة من خلال إطلاق التطبيق الآمن للمكالمات والرسائل النصية

  • تم تصميم التطبيق وفقاً لأحدث التطورات في مجال التشفير وبرتوكولات الاتصال
  • يقدم الفرصة للهيئات الحكومية والشركات في دول مجلس التعاون وخارجها لنشر واستخدام حلول متقدمة إقليمياً وعالمياً

أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن دخولها سوق الاتصالات الآمنة من خلال إطلاق "التطبيق الآمن للمكالمات والرسائل النصية" لأجهزة الـ iOS وأندرويد. يوفر التطبيق حلول شاملة للإتصالات الآمنة، وقد تم تصميمه وفقاً لأحدث التطورات في مجال التشفير وبرتوكولات الاتصال، ويشمل شرائح تشفير إضافية ومتطورة تضمن الأمن وتمنع أي نوع من التلاعب.

يتميز" التطبيق الآمن للمكالمات والرسائل النصية" ببنية تحتية تضمن اتصالات آمنة. وفي الوقت الحالي، يتم استخدامه تجارياً وقد حصل على اهتمام واسع من قبل الأطراف المعنية الأخرى في الأسواق الإقليمية. وفي دارك ماتر يمكن تخصيص حلول الاتصالات الآمنة وفقاً لمتطلبات العميل وتثبيتها داخل منشآتهم. وتم تصميم التطبيق الأول للمكالمات والرسائل النصية لتلبية متطلبات الأمن للهيئات الحكومية.

وبالتعاون مع شركاء رائدين في مجال التكنولوجيا، يقوم التطبيق الجديد بتسليط الضوء على اهتمام دارك ماتر بالتعاون مع مزودي الحلول العالميين لتقديم مقترحات تعزيز القيمة، هذا وبالإضافة إلى الحلول الملكية التي تقدمها دارك ماتر. ومن الجدير بالذكر انه قد قام خبراء دارك ماتر باجراء اختبارات موسعة للتطبيق بمختبرات عالمية.

وتعليقاً على أول حلول الاتصالات الآمنة في دارك ماتر، قال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لدارك ماتر: "أن جميع جهودنا تتجه نحو حماية الدول، والشركات، والأفراد. ويعد إطلاق "التطبيق الآمن للمكالمات والرسائل النصية" دليل على توجهنا نحو تحقيق هذا الهدف. هذا هو التوقيت المناسب لتقديم تطبيق آمن وشامل نظراً إلى المخاطر المتزايدة التي يواجهها العديد من الأفراد والمنظمات في العالم الحديث. نحن نتطلع قدماً الى تسويق المزيد من حلول الاتصالات الآمنة ضمن ملفنا في الوقت المناسب."

يقدم "التطبيق الآمن للمكالمات والرسائل النصية" الفرصة للحكومات والشركات المهتمة بالأمن في المنطقة وخارجها لنشر واستخدام حلول متقدمة إقليمياً وعالمياً. وكان جزء من مقترحات دارك ماتر تقوية وتوسيع منصات آمنة لتمكين الاتصالات الآمنة الخاصة بالمكالمات والرسائل النصية الآمنة من خلال الاستفادة من أنظمة التشغيل iOS وأندرويد.

ومن جانبها، قالت نجوى عراج، نائب رئيس المشاريع الخاصة في دارك ماتر: "نعمل على بناء القدرات الأمنية في المنطقة، ويوفر "التطبيق الآمن للمكالمات والرسائل النصية" حماية إضافية للهيئات الحكومية والشركات التي تتطلب مثل هذا النوع من الخدمات. ونظراً لاحتواء التطبيق على أحدث التطورات في مجال التشفير، والمواهب الرائدة المتواجدة في دارك ماتر، نعتقد أننا في وضع جيد لتقديم حلول أمنية تلبي متطلبات عملائنا المميزين في جميع أنحاء المنطقة."

تضمّ دارك ماتر، الشريك المعتمد لدولة الإمارات العربية المتحدة، نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الإنترنت، وهم يعملون على تطوير وإدارة ونشر التقنيات الحديثة، والامتثال لدورة حياة أمن الإنترنت في الشركة، باتباع منهجية تتضمن أربع مراحل هي التخطيط، الكشف، الحماية والاسترجاع، وتعزيز حلولها الأمنية للشركات.

تتطلع الشركة إلى أسواق أوسع من خلال تقديم خدماتها للعملاء في المنطقة وحول العالم، وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من الحلول الأمنية والخدمات إلى المؤسسات التي لها متطلبات أمنية متقدمة، ومنها الحكومات والمؤسسات التي تنفذ أعمال البنى التحتية والشركات الكبيرة.