دارك ماتر تدعم

دارك ماتر تدعم اعتماداتها في مجال

  • شغل جوشي سابقاً منصب مدير عام المنصة السحابية الحكومية في شركة Salesforce.com  
  • عمل جوشي أيضاً كمحرر عالمي للمعيار القياسي آيزو27007، وهو مساهم منتظم في مختلف معاير آيزو والأمن الإلكتروني على المستوى الوطني.

 

أعلنت شركة دارك ماتر، الشركة المتخصصة في الأمن الإلكتروني والتي تتمتع بتطلعات عالمية، عن تعيين هارشول جوشي بمنصب نائب الرئيس الأول للحوكمة الإلكترونية وإدارة المخاطر والامتثال. وينضم جوشي الى فريق العمل في دارك ماتر بعدما شغل منصب مدير عام المنصة السحابية الحكومية والرئيس العالمي لأنظمة الأمن الإلكتروني والمعايير في شركة Salesforce.com ومقرها سان فرانسيسكو.

وعلى مدى 17 عاماً، عمل هارشول لدى مجموعة من المنظمات الرائدة في مجالات التكنولوجيا السحابية، والامتثال التنظيمي، والأمن الالكتروني، والحوكمة، والمخاطر، والتدقيق الداخلي/ والخصوصية، وهي المجالات الحساسة المتعلقة بالخدمات الاستشارية المستمرة التي تقدمها شركة دارك ماتر للجهات الحكومية والتجارية.

يمتلك جوشي سجلاً من الأعمال الناجحة مع مختلف المسؤولين التنفيذيين، ومع الجهات المحلية والوطنية والهيئات متعددة الأطراف، بما في ذلك لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ومجلس المعايير الأمنية (PCI)، ومع مختلف الجهات المختصة في المجال الأمني.

 أدار هارشول قبل انضمامه لـ Salesforce.com العمليات الأمنية لقطاع التكنولوجيا في شركة برايس ووتر هاوس كوبرز. كما تقلّد عدة مناصب قيادية مع شركة سوني الأمريكية، وشركة "جي تي إي إنترنتوركينج" (فيريزون حالياً)، وشركة "كيه بي إم جي"، وهو عضو في العديد من المجالس الإستشارية لشركات في وادي السيليكون، فضلاً عن كونه المحرر العالمي للمعيار القياسي آيزو27007، ومساهم منتظم في مختلف معاير آيزو والأمن الإلكتروني على المستوى الوطني.

وبهذه المناسبة صرح فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر قائلاً: "ان الدور الذي يلعبه مجال الحوكمة الإلكترونية وإدارة المخاطر والامتثال في المشهد الحديث للأمن الإلكتروني يعد أمراً في بالغ الأهمية، حيث أنه يوفر المعلومات والتوجيهات اللازمة ويحدد الأولويات الإستثمارية في هذا المجال." وأضاف: "تتمتع دارك ماتر كشريك استراتيجي لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقدرة على تقديم الخدمات الاستشارية للجهات الحكومية والتجارية على حد سواء حول الوضع الحالي والمستقبلي للأمن الإلكتروني في الدولة، وهذا ما سيساهم به هارشول بخبرته الواسعة في هذا المجال."

ويتولى هارشول بمنصبه الحالي مسؤولية مختلف المخاطر الإلكترونية والأنشطة التنظيمية في الصناعات الحيوية مثل النفط والغاز والحكومة والدفاع والمالية، بالإضافة إلى إدارة عمليات الأمن الالكتروني والمكونات التنظيمية لخدمات دراك ماتر لحلول المدينة الذكية.

ومن جانبه علق هارشول جوشي قائلاً: "غن الحاجة إلى الحوكمة الإلكترونية وإدارة المخاطر والامتثال أصبحت أكثر ضرورة نظراً للتطور الجغرافي والقطاعي السريع التي تشهده منطقة الشرق الأوسط. إن التمتع بالقدرة على تقديم الخدمات الإستشارية حول السياسات وأفضل الممارسات والعمل على تنفيذها من منظور تجاري هي فرصة رائعة، وأنا اتطلع قدماً لكي أصبح جزءاً منها."

تضمّ دارك ماتر نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الإنترنت، وهم يعملون على تطوير وإدارة ونشر التقنيات الحديثة، والامتثال لدورة حياة أمن الإنترنت في الشركة، باتباع منهجية تتضمن أربع مراحل هي التخطيط، والكشف والحماية والاسترجاع، وتعزيز حلولها الأمنية للشركات.

تتمتع شركة دارك ماتر بخبرة ذات مستوى عالمي في مجال الأمن الإلكتروني، وهي شريك استراتيجي لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال توفير الحماية من الاختراقات الإلكترونية، وتتطلع الشركة إلى أسواق أوسع من خلال تقديم خدماتها للعملاء في المنطقة وحول العالم، وتقدم الشركة مجموعة كاملة من الحلول الأمنية والخدمات إلى المؤسسات التي لها متطلبات أمنية متقدمة، ومنها الحكومات والمؤسسات التي تنفذ أعمال البنى التحتية والشركات الكبيرة.