السيرة الذاتية للفريق الريادي

  • فيصل البنّاي
    فيصل البنّاي
    المؤسس والرئيس التنفيذي

    الرؤية الشخصية: «ليس المستحيل إلا مجرد بداية.» يفضل فيصل تركيز الجهود على الأعمال المطلوبة لتحقيق النتيجة المرجوة، بدلًا من تشتيت الجهود على المشكلات التي نصادفها في طريق تحقيق ذلك.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • سامر خليفة
    سامر خليفة
    نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الأعمال والمدير المالي

    يشغل سامر خليفة منصب نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الأعمال والمدير المالي في شركة دارك ماتر، حيث يتولى مسؤولية إدارة كافة المهام المالية والدعم المؤسسي، بما في ذلك رأس المال البشري، والقسم القانوني، وتكنولوجيا المعلومات المؤسسية، والاتصالات المؤسسية، والمشتريات.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • ربيع دبّوسي
    ربيع دبّوسي
    نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال

    يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في العديد من القطاعات الحكومية والخاصة. ويتولى دبوسي مسؤولية تطوير استراتيجية الأعمال الشاملة والمبيعات واستراتيجية الأسواق المتبعة التي تهدف إلى تأمين التعاقدات عبر مختلف القطاعات.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • هرشول جوشي
    هرشول جوشي
    نائب رئيس أول للحكومة الإلكترونية وإدارة المخاطر والامتثال

    يشغل السيد هرشول جوشي منصب نائب رئيس أول في قسم الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال في ’دارك ماتر‘، حيث يعمل على إدارة المخاطر الرقمية المتشعبة والأنشطة المنظمَة ضمن القطاعات الحيوية مثل قطاع الغاز، النفط، القطاعات الحكومية، الدفاع وقطاع التمويل. كما يدير عمليات أمن المعلومات والعناصر المنظمَة لحلول المدينة الذكية التي تقدمها دارك ماتر.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • ستيفان برينان
    ستيفان برينان
    نائب رئيس أول لحماية الشبكات الإلكترونية

    يشغل السيد ستيفان برينان منصب نائب رئيس أول لشبكة الدفاع الإلكتروني في دارك ماتر، ويقود فريقا من نخبة خبراء الشركة المتخصصين في أمن المعلومات، والذي يجمع بين الخبرات والتقنيات والعمليات اللازمة لمساعدة العملاء من الحكومات والبنى التحتية والشركات على مواجهة المخاطر والتهديدات الإلكترونية المتقدمة ضمن هذا القطاع المتطور بوتيرة متزايدة.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • إيريك آيفيرت
    إيريك آيفيرت
    نائب رئيس أول للخدمات الأمنية المدارة

    يشغل السيد إيريك آيفيرت منصب نائب رئيس أول لقسم خدمات الحماية الأمنية من الهجمات المدارة في ’دارك ماتر‘. ويتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 20 عاماً في مجال تكنولوجيا وأمن المعلومات العسكرية والمدنية.  يقود إيريك فريق دارك ماتر المتخصص في أمن وتكنولوجيا المعلومات لتزويد العملاء بخدمات إدارة العلميات الأمنية الداخلية والمدارة عن بعد.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • مايكل باك
    مايكل باك
    نائب رئيس أول لهندسة الاتصالات الآمنة

    يترأس السيد مايكل باك قسم هندسة الاتصالات الآمنة في ’دارك ماتر‘. ويتمتع بخبرة 20 عاماً في مجال خدمات هندسة وحلول المنتجات الأمنية، وتمتد خبرته الأمنية لتشمل مختلف مجالات الحواسيب، والأجهزة النقالة، وإنترنت الأشياء. انضم مايكل إلى دارك ماتر قادماً من مختبرات’نيست‘ التابعة لغوغل، حيث كان مسؤولاً عن هندسة الأمن والخصوصية لإنترنت الأشياء.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • د. روبرت ستاتيكا
    د. روبرت ستاتيكا
    نائب رئيس أول للتكنولوجيا و البحوث

    يشغل الدكتور روبرت ستاتيكا منصب نائب رئيس أول لقسم التكنولوجيا و البحوث في دارك ماتر. ويشارك في جميع المشاريع الجديدة للشركة، مع التركيز على مشاريع الاتصالات الآمنة، وأنظمة الإنذار في حالات الطوارئ، وحوكمة المعلومات، بالإضافة إلى ضمان أمن المعلومات على النطاقين الداخلي والخارجي.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • سكوت ريا
    سكوت ريا
    نائب رئيس أول للبنية التحتية للمفتايح العامة

    ينضم سكوت إلى فريق دارك ماتر جالباً معه خبرة تزيد عن 20 عاماً في إدارة العلاقات وتطوير فرص الأعمال مع العملاء الرئيسيين في القطاع الحكومي الذين يتطلعون لتنفيذ أو تحسين إدارة مشاريع البنية التحتية الرئيسة العامة

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • د. نجوى الأعرج
    د. نجوى الأعرج
    نائب رئيس أول للمشاريع الخاصة

    تشغل الدكتورة نجوى الأعرج منصب نائب الرئيس أول لقسم المشاريع الخاصة في دارك ماتر ، وتختص في عمليات تقييم وتخصيص البنية الهندسية للمنتجات الآمنة؛ بما يشمل تقييم وتصميم وإعداد المشاريع الخاصة المتعلقة بأنظمة المصادقة والتشفير، والإشراف على عمليات التطوير والتشغيل لمختبرات التجربة والتحقق من الأهلية في ’دارك ماتر‘

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • هشام فاضل
    هشام فاضل
    نائب رئيس أول للمشاريع الخاصة

    يشغل هشام فاضل منصب نائب رئيس أول للمشاريع الخاصة لدى دارك ماتر. ويمتلك خبرة مهنية تزيد عن 15 عامًا في هندسة النظم والمشتريات وتطوير الأعمال. 

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • بول لاوسون
    بول لاوسون
    نائب رئيس البنية التحتية وتكامل الأنظمة

    يشغل السيد بول لاوسون منصب نائب الرئيس في قسم البنى التحتية وتكامل النظم في دارك ماتر، ويشرف على الهندسة التقنية، وعمليات تنفيذ المشاريع وفرق إدارة المشاريع. وتعمل هذه الفرق على تصميم وتنفيذ خدمات وحلول تقنية شاملة وعالية الجودة للعملاء ضمن كافة القطاعات.

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية
  • سوريش بو بارجادا
    سوريش بو بارجادا
    نائب رئيس النظم والهندسة المعمارية

    تتسم خبرة سوريش الرائدة في مجال التكنولوجيا بأكثر من 20 عامًا في البرمجيات وهندسة النظم بما في ذلك تكنولوجيا أمن الشبكات. يشغل سوريش بو براجادا في دارك ماتر منصب نائب رئيس النظم والهندسة المعمارية حيث يستعرض خبرته الواسعة في مجال أنظمة البرمجيات، والشبكات و شرائح ARM وأنظمة الشرائح المعمارية (SoC) المنتجات النهائية (E2E).

    تحميل الصورة    تحميل السيرات الذاتية