الاتصالات الآمنة

تُستخدم الأجهزة النقالة والمتقاربة اليوم على نطاق واسع بغية التقاط ونقل وتخزين ومشاركة ومعالجة البيانات السريَة والحساسة. ولا يمكن تصوَر قطاع الأعمال في الوقت الراهن وهو يعمل بدون هذه الأجهزة.

ومع ذلك، فإن انتشار ظاهرة “أحضر جهازك الخاص” (BYOD)، إلى جانب شبكات الواي فاي والشبكات النقالة غير الآمنة، والتطبيقات النقالة المخترقة وغيرها من البرمجيات غير الآمنة، تعني أن هذه الأجهزة التي تعزز من الإنتاجية تعرَض معلوماتك الخاصة للخطر.

لذا تقدم دارك ماتر مجموعة من المنتجات والحلول التي توفر الحماية لاتصالاتكم الصوتية والمرئية، والبيانات والمعلومات المختلفة، إلى جانب توفير المرونة الكاملة والمزايا التي تتمتع بها الأجهزة النقالة والمتقاربة.

لقد طورنا هاتفاً نقالاً يتمتع بمستويات عالية من الأمن والأداء، مع نسخة أكثر تحصيناً من نظام التشغيل أندرويد، لنضع بين أيدي كبار المسؤولين جهاز اتصال غايةً في الأمان. كما طورنا مجموعة تطبيقات إنتاجية عالية الأداء وعالية الأمن للأجهزة النقالة العاملة بنظامي أندرويد و iOS.

  • المنتجات

    طورت دارك ماتر هاتف كاتم الآمن، ونسخة عالية الأمن من نظام التشغيل أندرويد، بالإضافة إلى الحل MDM المفصل خصيصاً لإدارة الأجهزة النقالة، ومجموعة تطبيقات متكاملة تتصدى لأكثر التهديدات الأمنية النقالة تطوراً. وتضم مجموعة منتجات كاتم… اقرأ أكثر

    طورت دارك ماتر هاتف كاتم الآمن، ونسخة عالية الأمن من نظام التشغيل أندرويد، بالإضافة إلى الحل MDM المفصل خصيصاً لإدارة الأجهزة النقالة، ومجموعة تطبيقات متكاملة تتصدى لأكثر التهديدات الأمنية النقالة تطوراً. وتضم مجموعة منتجات كاتم أحدث المزايا الأمنية التي توفر راحة البال من حيث قدرتها على مواجهة البرمجيات الخبيثة، والتهديدات المتقدمة المستمرة، وتسرب البيانات الحساسة.

    يوفر هاتف كاتم ونظام التشغيل وحل إدارة الأجهزة النقالة معاً نظاماً آمناً دون أي تهاونٍ في الأداء أو المظهر، بينما توفر تطبيقات كاتم حلولاً إنتاجية آمنة لمستخدمي أنظمة أندرويد و iOS.

  • الاستشارات وتقييم المنتجات

    نقدم خدمات تقييم مستوى أمن الأجهزة النقالة والاتصالات، سواء كانت صوتية أو مرئية أو مراسلات نصوص وبيانات، وعبر كل الطبقات بدءاً من مستويات الشبكات النقالة وبروتوكول الإنترنت، وصولاً إلى كل أنواع وأجزاء الأجهزة والبرمجيات. وبالاستعانة… اقرأ أكثر

    نقدم خدمات تقييم مستوى أمن الأجهزة النقالة والاتصالات، سواء كانت صوتية أو مرئية أو مراسلات نصوص وبيانات، وعبر كل الطبقات بدءاً من مستويات الشبكات النقالة وبروتوكول الإنترنت، وصولاً إلى كل أنواع وأجزاء الأجهزة والبرمجيات. وبالاستعانة بهذه المعلومات يمكننا تصميم البروتوكولات المناسبة والمتكاملة. كما نصمم وننفذ حلول “البنية التحتية للمفاتيح العامة” (PKI) اللازمة ضمن موقع العمل و/أو خدمات “البنية التحتية للمفاتيح العامة” المُدارة عبر هيئة الشهادات والتوثيق لدينا.

  • هاتف كاتم الآمن

    يجمع هاتف كاتم، وبقوةٍ لا تضاهى، بين أكثر مستويات الأمن تطوراً والتصميم الصناعي المميز والأداء فائق السرعة والمواصفات الرفيعة. اضغط… اقرأ أكثر

    يجمع هاتف كاتم، وبقوةٍ لا تضاهى، بين أكثر مستويات الأمن تطوراً والتصميم الصناعي المميز والأداء فائق السرعة والمواصفات الرفيعة. اضغط هنا لمزيدٍ من المعلومات.

  • كاتم نظام التشغيل

    أخذنا أفضل نظام أندرويد وعززنا إمكاناته بحيث يتمتع بأمن قوي لا يمكن اختراقه، كما أنه يقدم أداء لا يضاهى. اضغط… اقرأ أكثر

    أخذنا أفضل نظام أندرويد وعززنا إمكاناته بحيث يتمتع بأمن قوي لا يمكن اختراقه، كما أنه يقدم أداء لا يضاهى. اضغط هنا لمزيدٍ من المعلومات..

  • تطبيقات كاتم

    يساعد تطبيق المراسلة والتواصل KATIM Messenger وتطبيق الأخبار KATIM Engage على التواصل الآمن بين مدراء وموظفي الشركة، ويزودانهم بأحدث المعلومات… اقرأ أكثر

    يساعد تطبيق المراسلة والتواصل KATIM Messenger وتطبيق الأخبار KATIM Engage على التواصل الآمن بين مدراء وموظفي الشركة، ويزودانهم بأحدث المعلومات والأخبار عبر مختلف أجهزة أندرويد وiOS، مع توفير أقصى درجات الأمن من المستوى العسكري. ويوفر التطبيق KATIM Messenger حلولاً نقالة للمحادثات الصوتية والمرئية والدردشات النصية، بينما يمكِّن التطبيق KATIM Engage الأفراد والمجموعات من كتابة ونشر ومناقشة المقالات الإخبارية الغنية بالوسائط المتعددة. اضغط هنا لمزيد من المعلومات..

  • مركز كاتم للسيطرة والتحكم

    مركز كاتم للسيطرة والتحكم هو نظام لإدارة الأجهزة النقالة مصمم خصيصاً لهاتف كاتم ومدمجٌ في نظام تشغيله. يمتاز هذا المركز… اقرأ أكثر

    مركز كاتم للسيطرة والتحكم هو نظام لإدارة الأجهزة النقالة مصمم خصيصاً لهاتف كاتم ومدمجٌ في نظام تشغيله. يمتاز هذا المركز بقابليته للتوسع والتخصيص حسب احتياجات الأمن في كل مؤسسة، ويمكن من خلاله التحكم والمراقبة والمصادقة وفرض السياسات الأمنية على كافة أجهزة كاتم، عن بعد. اضغط هنا لمزيد من المعلومات..

  • فرض إجراءات أمن الأجهزة النقالة على مستوى المؤسسة

    تعمل حزمة أمن الأجهزة النقالة الخاصة بالمؤسسات التي نقدمها على تسهيل تأمين تطبيقات المؤسسات. كما نساهم من خلال التقنيات والسياسات… اقرأ أكثر

    تعمل حزمة أمن الأجهزة النقالة الخاصة بالمؤسسات التي نقدمها على تسهيل تأمين تطبيقات المؤسسات. كما نساهم من خلال التقنيات والسياسات والتدريب في توعية موظفيكم حول أهمية اتّباع الإجراءات الأمنية اللازمة.

  • فحص المنتجات أمنياً

    تعتمد مختبرات Xen1thLabs للفحص والتحقق لدى دارك ماتر الأدوات والإجراءات والمنهجيات الأكثر تطوراً لإجراء اختبارات متعمقة للأجهزة النقالة، تشمل الاختبارات… اقرأ أكثر

    تعتمد مختبرات Xen1thLabs للفحص والتحقق لدى دارك ماتر الأدوات والإجراءات والمنهجيات الأكثر تطوراً لإجراء اختبارات متعمقة للأجهزة النقالة، تشمل الاختبارات البنيوية (الصندوق الأبيض) والوظيفية (الصندوق الأسود) والهجينة (الصندوق الرمادي) لكل عناصر الأنظمة المعلوماتية: الأجهزة والمعدات، وأنظمة التشغيل، ووحدات التشفير في التطبيقات، ومستويات البنية التحتية. كما نجري اختباراتنا وفق المعايير العالمية والشائعة.

    وبفضل رصدنا المستمر للتهديدات الأمنية النقالة على المستوين الإقليمي والعالمي فإننا جاهزون دوماً لتطبيق خطط التصدي والمعالجة المناسبة، وتقديم الاستشارات بشأن أفضل السبل لمواجهة التهديدات والثغرات والحد منها ومن آثارها.