الخدمات الاستشارية

البيانات هي العملة الرائجة في عالم اليوم وقد أصبحت عرضةً للهجمات بشكل مستمر، ما يؤدي لنشوء تعقيدات ومخاطر تشغيلية جديدة.

نساعد على تأمين الأنظمة الرقمية من خلال الربط بين إدارة المخاطر واستراتيجيات تقنية المعلومات والأمن الإلكتروني وبين أهداف الشركة.

يتزايد تعقيد مشهد الأمن الإلكتروني، وباتت التهديدات أكثر انتشاراً وتطوراً. وفي مواجهة ذلك، تتزايد أعداد اللوائح التنظيمية وتتطور وتكثر تعقيداتها أيضاً. وقد تكون مواكبة هذه التغيرات أكبر من طاقة أي شركة.

نحن نتحدث لغة الجميع ونتقن مصطلحاتهم وندرك اهتماماتهم، من المصطلحات التي يتداولها الرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة، حتى مصطلحات مدير أمن المعلومات ورئيس قسم المعلوماتية. وبفضل خبراتنا العميقة والشاملة في بيئات الأمن الإلكتروني وإجراءات الأعمال فنحن جاهزون لمساعدة الحكومات والشركات الكبرى ومشغلي البنية التحتية الحيوية على وضع الإجراءات المناسبة لمتطلبات الأمن الإلكتروني وإجراءات الأعمال لديهم بالكامل، وقادرون على تقديم استشاراتٍ شاملة بدءاً من رسم الاستراتيجيات والتخطيط إلى الامتثال والتصميم والشراء والتنفيذ.

اعرف المزيد

لمعرفة المزيد

الاستشارات الاستراتيجية


بعد أن تفهم دارك ماتر متطلبات عملك بدقة، ستقيِّم موقفك من المخاطر، وتضع خطة للحد منها تنقلك من حالتك الراهنة إلى وضع أكثر قوة. تجري دارك ماتر تقييماً أولياً للثغرات، وتنشئ لوحة تحكم تتيح لك تتبع التقدم نحو وضع آمن قوي في مواجهة المخاطر. كما أننا نساعد مدراء أمن المعلومات على إطلاع الإدارة العليا على ما هو مطلوب باستخدام مصطلحات الأعمال التي تمكِّن الرؤساء التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة من اتخاذ قرارات مدروسة. وإذا لم يكن لديك مديرٌ لأمن المعلومات بعد، يمكننا تولي هذه المهمة نيابة عنك، إما بشكل مؤقت أو مستمر.

لمعرفة المزيد

أمن المعلومات وتوافرها


تقدم دارك ماتر خبراتٍ عالمية المستوى يمكن أن تعالج كافة متطلبات وحلول أمن المعلومات وتوافرها، على المستويين المحلي والدولي. إننا خبراء الامتثال في الصناعة؛ وقد ساهم الخبراء العاملون لدينا خبراؤنا في تطوير المعايير العالمية، كما أننا خبراء إقليميون في معايير أمن المعلومات وتوافرها والتي تضعها الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني (NESA) في الإمارات العربية المتحدة.

لمعرفة المزيد

الحصانة الإلكترونية


تملك دارك ماتر الخبرة في جميع نواحي الدفاع الشامل. سنجري تقييماً أمنياً إلكترونياً لاستراتيجيتك وإجراءات الدفاع الحالية لديك، ونقترح إجراءاتٍ لحماية أنظمتك وبياناتك على كافة المستويات.

لمعرفة المزيد

كفاءة الأعمال


من خلال فهم دارك ماتر لاحتياجات عملك، يمكنها ردم أي فجوات موجودة بين أنظمة تقنية المعلومات وبين أهداف شركتك، من أجل تعزيز مستويات الكفاءة والأمن لديك. بعد أن نحيط علماً بكافة جوانب أعمالك، سنقيم البنية التحتية لتقنية المعلومات القائمة لديك، ونصمم الجيل الجديد من الحلول التي تلبي احتياجاتك وتضمن أمن أنظمتك وبياناتك.

لمعرفة المزيد

تقييم التقنيات


باعتبارها شركة جديدة لا تتبنى تقنيات قديمة أو معينة، فإن نظرة دارك ماتر نحو سوق التقنية محايدة تماماً، ولديها فهم عميق للمنتجين وإمكانياتهم. ومن خلال شراكاتنا التقنية مع كبريات الشركات التقنية المرموقة في العالم، فإننا نساعد عملاءنا على اختيار الحلول الأمنية والمعلوماتية التي تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.

الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال

تقتصر ممارسات الامتثال لدينا على تلبية المتطلبات التشريعية شكلياً

نحن نحوّل الامتثال إلى أداة فعالة في مواجهة المخاطر

تساعدكم خدماتنا الاستشارية في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال في تحقيق الامتثال وإنجاز العمليات اللازمة لحماية عملائكم وأسواقكم ومساهميكم.

اعرف المزيد

الحوكمة والمخاطر والامتثال

لمعرفة المزيد

تقييم المخاطر


عبر التحليل الدقيق للوضع الحالي للمؤسسة القائمة وفقاً لأبرز المعايير الدولية، نساعد عملاءنا في تحديد المخاطر المحتملة ونقدم خبرتنا الشاملة في مجال أمن المعلومات الإلكترونية لإنجاز مهمة تخفيف وإدارة هذه المخاطر بكل فعالية وكفاءة.

لمعرفة المزيد

القوانين والأنظمة


تلعب شبكة الإنترنت اليوم إلى جانب أنظمة البيانات، والخدمات السحابية، والبيئات والأنظمة الافتراضية الأخرى دوراً جوهرياً في بناء اقتصاد قوي وحيوي. يمكن للحكومات والهيئات التنظيمية وغيرها من السلطات والجهات العاملة في هذا القطاع دعم النمو الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات.

لمعرفة المزيد

الامتثال


لا تقتصر ممارسات الامتثال في دارك ماتر على تلبية المتطلبات التشريعية شكلياً، لأننا ننظر إلى الامتثال بصفته فرصة لتحديد نقاط الضعف أمام المخاطر والتهديدات الأمنية الإلكترونية للمؤسسات والمنظمات بما يسمح لنا تنفيذ استراتيجيات وقائية من شأنها تحقيق أثر حقيقي.

لمعرفة المزيد

تطبيق المنصات


لمساعدة العملاء في التعامل مع التعقيدات المتزايدة للمخاطر الالكترونية، خصوصاً المرتبطة بالتغيرات السريعة في المعايير والقوانين الوطنية والعالمية، توفر دارك ماتر للعملاء منصة رائدة في القطاع لشؤون الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال.

حماية الشبكات الإلكترونية

تكبد الجرائمُ الإلكترونية الشركات العالمية خسائرَ تقدر بمئات مليارات الدولارات سنويا

نحن نعمل على حماية عملائنا من الخسائر

تكلّف الجرائم الإلكترونية الشركات مليارات الدولارات. ونحن نعمل مع الدول والمؤسسات بهدف حماية الأصول الأساسية والحيوية واستباق الهجمات الإلكترونية. وفي حال نجاح المجرمين الإلكترونيين في هجومهم، نعمل مباشرة على احتواء الموقف واستعادة الأصول المخترقة.

اعرف المزيد

مجموعة برامج وخدمات حماية الشبكات الإلكترونية

لمعرفة المزيد

تقييم الأمن


يساعدكم فريق دارك ماتر ونخبة من اختصاصيي أمن المعلومات اﻹلكترونية في تحديد وإدارة المخاطر ونقاط الضعف في بيئاتكم وأنظمتكم الخاصة.

لمعرفة المزيد

الاستجابة للحوادث


قد تؤدي الحوادث الأمنية والإختراقات وأي إنقطاعات في أداء الخدمات أو التطبيقات إلى خسائر مالية مباشرة...

لمعرفة المزيد

الدّفاع النّشط


تمثل شبكة معلومات الأعمال ومكافحة التجسس والمعروفة باسم "العمليات السرية المحدودة" محور عروضنا من أنظمة الدفاع وحماية الشبكات الإلكترونية...

لمعرفة المزيد

خدمات التحقيقات الرقمية


توفر خدمات التحقيقات الرقمية من دارك ماتر تحليلات وتحريات رقمية عالية المستوى والجودة، تتميز بالفعالية مقابل التكلفة...

لمعرفة المزيد

خدمة تعزيز فريق الموظفين


يعتمد نجاح أي مشروع على القدرة على تأمين الموارد من خلال المواهب المتميزة لتنفيذ استراتيجية ناجحة...

خدمات الأمن المدارة

يمكن أن تقع الهجمات الإلكترونية في أي وقت

لذا نحن نعمل على حماية
شبكاتكم على مدار الساعة

هدفنا هو تمكينكم من الاطلاع الدائم والمستمر ومشاهدة أوضاع كامل شبكتكم، لكن غالباً، وبسبب محدودية المصادر وضرورة تحديث المعلومات على الدوام، قد يتعذر عليكم القيام بذلك مفردكم، لذا فإننا نعمل على تعزيز مواردكم وفرق العمل لديكم بخدمات أمن مدارة مفصلة خصيصاً وفق احتياجاتكم، يقوم على توفيرها أمهر خبراء الأمن.

اعرف المزيد

خدمات الأمن المدارة لدينا

لمعرفة المزيد

الخدمات المدارة


أحياناً، يكون مركز العمليات الأمنية المدارة عن بعد هو الحل الأمثل للموازنة بين التكلفة وتوزيع الموارد والحماية اللازمة للمؤسسة. ونحن نعمل على تطوير مراكز عمليات أمنية مدارة عن بعد رائدة في الصناعة، تجمع بين مزايا التنفيذ السريع والحماية الاستثنائية والتكلفة المعقولة.

لمعرفة المزيد

مراكز العمليات الأمنية


إن وجود مركز العمليات الأمنية في مكاتبكم يتيح لكم الاطلاع على أوضاع الشبكة ومتابعة التطورات بشكل مباشر. وهذا يضمن لكم المتابعة والتحكم الكاملين -وبأسرع ما يمكن- بكل ما يحدث في الشبكة، ويمكّنكم من تنسيق العمليات والإجراءات اللازمة.

الاتصالات الآمنة

يعد التواصل عنصراً أساسياً في جميع العمليات التجارية

ونحن نوفرخدمات الاتصالات والتواصل دون أي تهاون بالأمن

لا شك أن لانتشار التقنيات النقالة على نطاق واسع فوائد عظيمة للأعمال، لكن هذه التقنيات قد تفتح ثغرات تسهل دخول المخترقين ووصولهم إلى بعض أهم ما تمتلكه أي مؤسسة، ألا وهي بياناتها المهمة. نحن في دارك ماتر طورنا مجموعة متكاملة من أدوات وأجهزة الاتصال الآمن، لمساعدتكم على أداء أعمالكم عبر الأجهزة النقالة بكل يسر وأمان وراحة بال.

اعرف المزيد

خدمات الاتصالات الآمنة لدينا

لمعرفة المزيد

المنتجات


تضم مجموعة منتجات دارك ماتر النقالة الهاتف KATIM Phone العامل بنظام التشغيل المعزز أمنياً KATIM OS بالإضافة إلى تطبيقاتٍ إنتاجية، وقد صممت هذه المجموعة من الأدوات لتمنح كبار المدراء في الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الكبرى حلاً فعالاً لكل ما يحتاجونه من قدرات اتصال وتواصل، بما فيها المكالمات السمعية والمرئية والدردشة والبريد الإلكتروني والأخبار وتبادل الملفات، مع ضمان أقصى درجات الأمن والخصوصية.

لمعرفة المزيد

الاستشارات وتقييم المنتجات


نقدم خدمات استشارية وتقييماً شاملاً لبيئة الاتصال لديك واحتياجاتك في هذا المجال، بدءاً من دراسة الشبكة وإجراءات شرائها، إلى تقييم البائعين والتحقق من الأجهزة والبرمجيات المقدمة.

الهندسة المعمارية الإلكترونية والهندسة الإلكترونية

البنية التحتية وتكامل الأنظمة تستغل الهجمات الإلكترونية البنى التحتية الافتراضية

نعمل على ضمان  مناعة أجهزتكم ضد الهجمات

في دارك ماتر، نحن نعمل بتمعن مع فريقك لتصميم وتوفير ونشرالشبكات الالكترونية ونظم البيانات التي تعمل على تقوية عملك وضمان الأمن الإلكتروني الخاص بك. حلولنا تعمل على حماية شبكاتك من الخطر، بينما تصميمنا المحترف وأنظمتنا المنفذة  يعنيان أنه ليس هنالك خطر في سير العمل أو العمليات التجارية.

اعرف المزيد

خدمات البنية التحتية وتكامل الأنظمة لدينا

لمعرفة المزيد

الهندسة التقنية


يحول المهندسون التقنيون متطلبات العمل إلى حلول تقنية عبر تصميم الأدوات، والخدمات، والبرمجيات، والأجهزة، لاستباق وإيجاد الحلول للتحديات التقنية.

لمعرفة المزيد

التطبيق


خلال دورة حياة المشروع، يعمل طاقم المهندسين التنفيذيين لدينا مع العملاء من المنظمات على نشر حلول البنى التحتية والحلول التقنية.

لمعرفة المزيد

إدارة المشاريع


يعمل مديرو المشاريع المتخصصون والمعتمدون مع العملاء لتقييم متطلباتهم وتحديد حلول متطورة وخاصة لتلبية احتياجات عملهم.

البنية التحتية للمفاتيح العامة

خدمات الإنترنت تتطلب السرية والنزاهة والصلاحية

تمكين المجتمعات الرقمية

توفر حلولنا في مجال البنية التحتية للمفاتيح العامة أعلى مستويات التوثيق الرقمي محلياً ودولياً. وتعتبر شركة دارك ماتر هيئة الشهادات والتوثيق الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة التي تصدر شهادات رقمية موثوقة عامة في البلاد.

فنحن نعمل كموفر خدمة مرخص لإصدار الشهادات والتوثيق في الإمارات العربية المتحدة، ما يسمح لنا بمنح الشهادات الرقمية، وإنشاء التواقيع الرقمية والتحقق من صحتها، والمصادقة على أصالة الموقِّعين. كما أن الشهادات الرقمية المصدرة من دارك ماتر تحمي البيانات والمعاملات فيما يتعلق بالمواقع الإلكترونية والبريد الإلكتروني والعديد من التطبيقات الأخرى لضمان سريتها ونزاهتها.

اعرف المزيد

لمعرفة المزيد

الثقة والعمل المشترك على المستوى الوطني


تقدم دارك ماتر أيضاً خدمات استشارية للحكومات بشأن تأسيس بنى تحتية للمفاتيح العامة الوطنية تكون الأفضل في فئتها وتمكين الخدمات القائمة على الثقة، بما في ذلك إنشاء هيئات توثيق ذات جذر محلي وهيئات توثيق فرعية. كما أننا نراقب هيئات التوثيق ذات الجذر العالمي لضمان استمرار العمل المشترك.

لمعرفة المزيد

إصدار الشهادات


نحن نساعد المنظمات على إنشاء هيئات توثيق خاصة بهم أو حتى هيئات التسجيل المقابلة. ويشمل ذلك وضع السياسات التشغيلية والعمليات الضرورية، ووضع النظم اللازمة لإدارة شهادات دورة حياة.

لمعرفة المزيد

الخدمات الاحترافية


نحن نقدم مجموعة من الخدمات الاستشارية المتعلقة بالمفاتيح العامة الوطنية، وخدمات إدارة المفاتيح العامة الوطنية، والدعم لهيئات التسجيل، واستشارات مطوري التطبيقات المتعلقة بخدمات الأمن والرقمنة.

مختبرات xen1thLabs للفحص والتحقق

هناك طرق لا تعد ولا تحصى لخرق التكنولوجيا

مختبراتنا تعمل على ضمن أمن كل جهاز، خدمة أوحتى نظام

تعزّز مختبرات xen1thLabs للفحص والتحقق دفاعات العملاء وتقويتها، وتقلّص المساحة المعرّضة للهجوم، وتقلل ثغرات النظم. وبالنيابة عن المستهلكين والمزودين والمطورين، يسخّر فريقنا أحدث التقنيات المتقدمة والذكاء البشري لاكتساب فهم كامل وتقييم شامل لكل منتج أو خدمة أو حلّ نتولى دراسته.

اعرف المزيد

لمعرفة المزيد

الخدمات


تتكون مختبرات الفحص والتحقق لدى دارك ماتر من أربعة مختبرات تخصصية، هي: الأجهزة، والبرمجيات، والتشفير، والتقنيات النقالة، والاتصالات، وبذلك فهي توفّر بيئة اختبارات متكاملة تغطي كافة أنماط الثغرات ونقاط الضعف في فضاء الأمن الإلكتروني.

التحليلات والبيانات الكبيرة

تتوافر البيانات عالية الأهمية اليوم في كل مكان

نحن نساعدكم على تحويل البيانات الكبيرة إلى أفضلية تنافسية أعلى

بالاستفادة من أحدث التقنيات وأفضل الخبرات، يساعد فريقنا للتحليلات والبيانات الكبيرة العملاء على تحويل جميع أنواع البيانات لديهم، سواءً كانت منظمة أم غير منظمة، إلى معرفة ومعلومات مفيدة ورؤى واضحة ونتائج تشغيلية إيجابية.

اعرف المزيد

لمعرفة المزيد

استنباط البيانات


تعتبر العديد من أنواع البيانات من الثروات الثمينة لدى المؤسسات، وبالتالي فإن القدرة على الوصول إلى جميع أنواع البيانات وبسرعة أمرٌ بالغ الأهمية. تغطي إمكانات استنباط البيانات التي تقدمها دارك ماتر جميع أنواع البيانات تقريباً أيّاً كان مصدرها أو هيئتها أو حجمها.

لمعرفة المزيد

دمج البيانات


يقوم فريق التحليلات والبيانات الكبيرة بتجميع وإدارة أي نوع من البيانات، سواء كانت داخلية (من العميل)، أو خارجية (من طرف آخر)، أو مفتوحة المصدر.

لمعرفة المزيد

إدارة البيانات


تمتاز حلول البيانات التي نقدّمها بأثرٍ كبير، لأنها تقدم الرؤى المعمّقة والتحليلات والتفسيرات إلى الأشخاص المناسبين، في الوقت المناسب، وفي المكان المناسب.

التشفير

كسر التشفير قد يعرض بياناتك للخطر

نحن نضمن حصانة خوارزميات التشفير لديكم من الكسر والاختراق

في وحدة التشفير لدى دارك ماتر، نمنح عملاءنا الثقة الكاملة في قوة نظم التشفير لديهم من حيث التصميم والتنفيذ. ولدينا خبراتٌ عالية التأهيل تمكننا من تطوير حلول تشفير مخصصة وفريدة لكل مؤسسة تحتاجها.

اعرف المزيد

لمعرفة المزيد

خدماتنا


نقدم خدمات شاملة في مجال التشفير تشمل تصميم خوارزميات معدة حسب الطلب، والتشفير المتخصص، والتكامل والإدماج، وخدمات تقييم التشفير.

لمعرفة المزيد

قواعد البيانات الموزعة “بلوك تشين”


تقدّم دارك ماتر خبراتها في البحث والتطوير في مجال التشفير المتقدم لمساعدة الحكومات والشركات الكبرى على تنفيذ حلول قواعد البيانات الموزعة "بلوك تشين"، والتي تتضمن عناصر بالغة الأهمية تقوم على عناصر مثل الثقة والمصادقة والسرية.