الحوكمة والمخاطر والامتثال

لا تقتصر ممارسات الامتثال لدينا على تلبية المتطلبات التشريعية شكلياً

نحن نحوّل الامتثال إلى
أداة فعالة في مواجهة المخاطر


تساعدكم خدماتنا الاستشارية في مجال الحوكمة، و إدارة المخاطر و الامتثال في تحقيق الامتثال و إنجاز العمليات اللازمة لحماية عملائكم و أسواقكم و مساهميكم.
 

لمعرفة المزيد

حماية الشبكات الإلكترونية

تكبد الجرائمُ الإلكترونية الشركات العالمية خسائرَ تبلغ قيمتها 455 مليار دولار سنوياً

نحن نعمل على حماية
عملائنا من الخسائر

تكلّف الجرائم الإلكترونية الشركات مليارات الدولارات. ونحن نعمل مع الدول والمؤسسات بهدف حماية الأصول الأساسية والحيوية واستباق الهجمات الإلكترونية. وفي حال نجاح المجرمين الإلكترونيين في هجومهم، نعمل مباشرة على احتواء الموقف واستعادة الأصول المخترقة.
 

لمعرفة المزيد

خدمات الأمن المدارة

تقع الهجمات الإلكترونية في أي وقت

نحن نعمل على حماية
شبكاتكم طوال الأسبوع

لا يمكن دائماً معرفة أو توقع حدوث الهجمات، خاصةً في الأوقات الأقل توقعاً لحدوثها وبسبب محدودية المصادر، لا بد من تعزيز المعرفة على الدوام. نحن نعمل على تعزيز فرق العمل لديكم مع نظام مراقبة واستجابة مدمج ومن خلال توفير أمهر الخبرات الأمنية.


 

لمعرفة المزيد

الاتصالات الآمنة

يعد التواصل عنصراً أساسياً في جميع العمليات التجارية

نوفر
خدمات الاتصالات
والتواصل من دون وسيط

في دارك ماتر، نعمل بشكل وثيق مع طاقمكم بهدف تصميم وشراء وتطبيق أنظمة الشبكات والبيانات التي تقوي عملكم وتضمن أمن المعلومات الإلكترونية لديكم وتعمل الحلول الأمنية على حماية شبكاتكم من الاختراق، بينما تؤكد أنظمتنا الاحترافية والمتكاملة على عدم وجود وسيط لسير  العمليات التشغيلية والعمل.
 

لمعرفة المزيد

البنية التحتية وتكامل الأنظمة

تستغل الهجمات الإلكترونية البنى التحتية الظاهرية

نعمل على ضمان
مناعة أجهزتكم ضد الهجمات

في دارك ماتر، نحن نعمل بتمعن مع فريقك لتصميم وتوفير ونشرالشبكات الالكترونية ونظم البيانات التي تعمل على تقوية عملك وضمان الأمن الإلكتروني الخاص بك. حلولنا تعمل على حماية شبكاتك من الخطر، بينما تصميمنا المحترف وانظمتنا المنفذة  يعنيان أنه ليس هنالك خطر في سير العمل أو العمليات التجارية.

لمعرفة المزيد

الحلول الذكية

الاختراقات الأمنية مكلفة، سواء كانت في المنزل أو مكان العمل

تعمل حلولنا
على حماية
بياناتكم القيمة

 المخاطر تتغير باستمرار. قد تحدث الهجمات دون سابق إنذار، وقد تقع المعلومات القيمة بأيدي الأشخاص الخطأ. يعد التنبؤ بوقت حدوث الهجمات الإلكترونية أمراً مستحيلاً، يمكن لمجموعة الحلول الذكية من دارك ماتر مساعدتكم في استباق هذه الأحداث.

لمعرفة المزيد